نماء تستقبل وفداً من نقابة المهندسين شمال غزة

استقبلت الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية ” نماء ” بشمال غزة اليوم وفدًا من نقابة المهندسين فرع الشمال في مقر الجمعية و ضم كلًا من رئيس النقابة ناجي سرحان وم أحمد علوان وم . عبد السلام نصر .وعدد من اعضائها .

وكان في استقبال الوفد المدير التنفيذي للجمعية أ . بلال البرش وبحث الطرفان سبل تعزيز التعاون المشترك وتطوير العلاقات المختلفة ما بين الجمعية ونقابة المهندسين.

وقال سرحان ” إن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل مع الجمعية وتعزيز العلاقات عبر الاطلاع على أعمال الجمعية ” مشيرًا إلى الاحتياجات الأساسية والمشاريع المستقبلية التي تحتاجها النقابة ” .

وثمن سرحان ” الدور الذي تلعبه الجمعية الوطنية في المجالات الإغاثية والاجتماعية والصحية والتعليمية من أجل دعم أبناء الشعب الفلسطيني لتعزيز صمودهم على أرض الوطن.

وتمنى سرحان المزيد من التقدم والازدهار لنماء وتقديم أكبر قدر ممكن من المساعدات للشعب الفلسطيني في ظل الحصار الإسرائيلي المفروض علي قطاع غزة.
بدوره، قال أ . البرش إن نقابة المهندسين تعتبر مفخرة للمجتمع الفلسطيني , مؤكدا على عمق العلاقة بين نقابة المهندسين و مؤسسات المجتمع المدني.

وشكر البرش وفد نقابة المهندسين على هذه الزيارة، مؤكدًا أن العلاقة التي تربط نماء بمؤسسات الوطن المختلفة قوية وأنها تسعى دائمًا إلى توطيدها وفي نهاية الزيارة قام وفد النقابة بتقديم درع النقابة للجمعية على جهودها في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق