نماء تستقبل وفدا من مؤسسة العون الإسلامي ببريطانيا

استقبلت الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية ” نماء ” في مدينة جباليا اليوم وفداً من مؤسسة العون الإسلامي ببريطانيا وذلك في إطار التعاون المشترك بينهما، وتقديم المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني .
وكان باستقبال الوفد  أ . بلال البرش المدير التنفيذي للجمعية , وحسن خضر منسق المشاريع وعددا من أعضاء وموظفي الجمعية.
حيث رحب أ . البرش بالوفد الزائر معرباً عن تقديره للدور الذي تقوم به مؤسسة العون الإسلامي  بشكل عام والدور الذي تقوم به شرين حمد  مدير مشاريع فلسطين في مؤسسة العون الإسلامي بشكل خاص من خدمات في دعم الشعب الفلسطيني ومؤسساته على مختلف الاصعده .
وقدم البرش للوفد شرحًا وافيًا عن الجمعية ونشاطاتها وطبيعة الخدمات الإنسانية التي تقدمها والمشاريع التنموية التي تقوم بها، مشيراً إلى صعوبة العمل الإنساني في فلسطين عامة وفي قطاع غزة على وجه الخصوص نظرًا للحصار الذي يتعرض له القطاع .
بدورها قالت أ. حمد” إن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل مع الجمعية  وتعزيز العلاقات من خلال الإطلاع على أعمال الجمعية , حيث تم التباحث والتشاور حول المشاريع والبرامج التي تقدمها الجمعية وإمكانية دعم المشاريع التنموية وإمكانية تعزيز التعاون المشترك بين المؤسستين، مؤكدة رغبتها في تقديم يد العون بكافة أشكاله للشعب الفلسطيني .
وأضافت أ. حمد”  أن القواعد في البناء هي الأهم وان مثل هذه الجمعية تعالت وأصبحت في شموخها القائم جاء بجهود القائمين عليها.
وثمنت أ . حمد ”  الدور الذي تلعبه الجمعية الوطنية  في المجالات الإغاثية والاجتماعية والصحية والتعليمية بما يساعد في تحقيق التنمية للمجتمع الفلسطيني.
وقدم  البرش درع الجمعية الوطنية للوفد الزائر  املاً المزيد من التعاون مع المؤسسة وشكر الوفد البرش عن حسن استقباله للوفد متمنين له دوام التقدم والنجاح في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني
')}

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق