نماء تفتتح المقر العام لدار القرآن الكريم والسنة

نماء تفتتح المقر العام لدار القرآن الكريم والسنة

افتتحت الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية” نماء” المقر العام لدار القرآن الكريم والسنة النبوية بمدينة جباليا، وذلك مساء يوم الجمعة 22/11 بحضور د. منير البرش رئيس جمعية نماء، ود. عبد الهادي سعيد الأغا وكيل وزارة الأوقاف، د. عبد الرحمن الجمل رئيس دار القرآن الكريم والسنة، و أ. عصام جودة رئيس بلدية جباليا، ولفيف من الوجهاء والمخاتير والشخصيات الاعتبارية والوطنية وأهالي مدينة جباليا.

وأعرب د” البرش” عن سعادته بافتتاح هذا المقر الكبير والذي جاء بعد جهد كبير من خلال التواصل مع الجهات المانحة ليخرج إلى النور، مثمناً الدعم السخي والمعطاء المتواصل من فاعل الخير من دولة الكويت العزيزة كما ثمن جهود دولة الكويت أميراً وحكومةً وشعباً لإنشاء مثل هذه المشاريع التي ستسهم في رعاية أهل القرآن الكريم وتوفير كافة السبل والموارد لخدمتهم.    

من جانبه أكد د. عبد الهادي سعيد الأغا وكيل وازرة الأوقاف والشؤون الدينية على شكره الكبير للجمعية الوطنية للتطوير والتنمية نماء لمساهمتها الكبيرة في بناء مسجد الصحابة ضمن مركز عبد القادر الوهيب للقرآن الكريم والسنة.

من جانبه أكد د. عبد الرحمن الجمل رئيس دار القرآن الكريم والسنة على ضرورة الاهتمام الكبير بالمشاريع التي تخدم أهل القرآن الكريم لما لهذه المشاريع من الأثر الكبير في حث الناس على الإقبال على القرآن الكريم وحفظه وتعلمه داعياً جميع المؤسسات المجتمعية أن تحذو حذو نماء في خدمة القرآن الكريم وأهله.

يشار إلى أن الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية “نماء” تساهم بشكل كبير في توفير كافة الاحتياجات والموارد التي تملكها في خدمة القرآن الكريم وأهله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق