نمـــــاء تفتتح مسجد إصـــلاح عبد الحليم البكـــري “زمزم”

افتتحت الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية” نماء” مسجد إصلاح عبد الحليم البكري “زمزم ” بمدينة جباليا، وذلك مساء يوم الخميس الموافق 2020/6/4 بحضور د. منير البرش رئيس جمعية نماء، وممثلين عن وزارة الأوقاف، والشيخ الأستاذ عبد العزيز البطش أبو حسين، ولفيف من الوجهاء والمخاتير والشخصيات الاعتبارية وأهالي مدينة جباليا.

وأعرب د” البرش” عن سعادته العظيمة بافتتاح مسجد إصلاح البكري والذي جاء بعد جهد كبير من الجمعية الوطنية وتعاون لجنة الإعمار الخاصة بالمسجد، مثمناً الدعم السخي من فاعل الخير من المملكة العربية السعودية الشقيقة كما ثمن جهد العاملين في الجمعية الوطنية والمهندس الخاص بالمشروع والمقاول العامل ولجنة الإعمار وأهالي الحي الكرام.

من جانبه أكد الأستاذ أبو حسين البطش على شكره الكبير للجمعية الوطنية للتطوير والتنمية نماء لمساهمتها الكبيرة في بناء مسجد إصلاح البكري لما له الأثر الكبير في نفوس أهل الحي الذين كانوا بأمس الحاجة للمسجد كما قدم الشكر للجمعية الوطنية رئيساً وأعضاء مجلس إدارة والعاملين فيها وإلى لجنة الإعمار الخاصة بأهل الحي راجياً الله سبحانه وتعالى أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

واختتم الحفل بدعاء لأهل الخير والعطاء وللعاملين في الجمعية الوطنية كما تقدم أهل الحي ولجنة الإعمار بدرع تكريم للجمعية الوطنية ممثلة بالدكتور منير البرش رئيس مجلس الإدارة.

يشار إلى أن الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية “نماء” تساهم بشكل كبير في توفير كافة الاحتياجات وتساهم بشكل قوي في إعادة إعمار المساجد ومراكز القرآن الكريم والسنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق