جمعية نماء تكرم مجلس إدارتها السابق

أقامت الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية نماء احتفالاً تكريمياً خاصاً لرئيس مجلس إدارتها المؤسس د. منير عبد الله البرش أبو بصير وأعضاء المجلس السابق بحضور كلاً من أ. إسماعيل برهوم رئيس تجمع المؤسسات الخيرية ونواب المجلس التشريعي الفلسطيني وقيادة الشرطة الفلسطينية والوجهاء ورجال الإصلاح ورئيس مجلس إدارة الجمعية أ. يوسف البرش وأعضاء مجلس الإدارة.

وخلال كلمته قدم أ. يوسف البرش رئيس مجلس الإدارة خالص الشكر والامتنان لرئيس المجلس المؤسس د. منير البرش وأعضاء المجلس السابق على جهدهم العظيم في بناء صرح نماء مؤكداً أن تاريخاً طويلاً من العمل والتميز سيبقى حاضراً في ذاكرتنا جميعاً.

من جانبه قدم أ. إسماعيل برهوم الشكر لرئيس مجلس إدارة نماء المؤسس د. منير وأعضاء مجلس الإدارة السابق على العمل القوي في ميدان العمل الخيري مؤكداً أن نماء أصبحت نموذجاً يفتخر به على مستوى المؤسسات الخيرية وسائلاً الله تعالى أن يوفق الإخوة في مجلس الإدارة الجديد وأن تستمر نماء في تقديم الخدمة وبشكل أقوى خلال المرحلة القادمة.

وفي ختام الاحتفال قدمَ رئيس مجلس الإدارة أ. يوسف البرش والحضور درع الوفاء لرئيس مجلس الإدارة المؤسس د. منير البرش وأعضاء المجلس السابقين على جهدهم وعملهم خلال عملهم في مجلس الإدارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق