نماء تفتتح مركز قرطبة الإسلامي

افتتحت الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية نماء مركز قرطبة الإسلامي بمدينة جباليا، وذلك مساء يوم الثلاثاء 22/6/2021م بحضور أ. يوسف البرش رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية، ود. مرسي سلمان مدير مديرية أوقاف شمال غزة، ولفيف من الوجهاء والمخاتير والشخصيات الاعتبارية والوطنية وأهالي مدينة جباليا.

 

وأعرب أ. يوسف البرش عن سعادته بافتتاح هذا المقر الكبير والذي جاء بعد جهد كبير من خلال التواصل مع الجهات المانحة ليخرج إلى النور، مثمناً الدعم السخي والمعطاء المتواصل من فاعل الخير من دولة الكويت العزيزة كما ثمن جهود دولة الكويت أميراً وحكومةً وشعباً في خدمة القضية الفلسطينية.

 

من جانبه أكد الشيخ أبو سائد القانوع في كلمته التي ألقاها ممثلاً عن أهالي مدينة جباليا على شكره الكبير للجمعية الوطنية للتطوير والتنمية نماء لمساهمتها الكبيرة في مركز قرطبة الإسلامي الذي يعتبر صرحاً مهماً في مدينة جباليا وشاكراً جهد دولة الكويت ومكانتها الكبيرة في نفوس الشعب الفلسطيني.

 

من جانبه أكد د. مرسي سلمان مدير مديرية أوقاف الشمال عن الشكر العميق والخالص لجمعية نماء لدورها البنّاء والمميز في بناء المساجد والمراكز الإسلامية وأن مركز قرطبة امتداد لعطاء ترسمه نماء في خدمة اهل الدعوة والدين.

 

وفي الختام قدم ممثلي أهالي مدينة جباليا درع الشكر والتقدير للجمعية الوطنية ممثلة برئيس مجلس الإدارة أ. يوسف البرش على إنشاء مركز قرطبة ولدور الجمعية في خدمة المجتمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق