نماء تزور المستشفى الميداني الأردني بغزة

زار وفدٌ من الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية نماء مقر المستشفى الميداني الأردني في مدينة غزة لتقديم الشكر والامتنان لجهود المملكة الأردنية الهاشمية في خدمة الشعب الفلسطيني ولـتأكيد آفاق التعاون مع المستشفى الميداني الأردني لخدمة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة حيث ضم الوفد كلاً من رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية أ. يوسف البرش أبو البراء والمدير التنفيذي أ. بلال البرش و أ. محمد السلطان العلاقات العامة حيث كان في استقبال وفد الجمعية الوطنية قائد قوة المستشفى العقيد فواز الدعجة وعدد من إداريين المستشفى الميداني الأردني.

وقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية أ. يوسف البرش تعريفاً شاملاً عن الجمعية الوطنية وعن أهم مشاريعها التنموية التي تخدم أغلب الفئات المختلفة من شعبنا الفلسطيني كما قدم الشكر للمملكة الأردنية الهاشمية ملكاً وحكومةً وشعباً على جهدهم في دعم القضية الفلسطينية وخاصة قضية القدس وقطاع غزة بشكل خاص كما أكد على ضرورة استمرار التعاون بين الجمعية الوطنية والمستشفى الميداني الأردني.

من جانبه أعرب قائد قوة المستشفى العقيد فواز الدعجة عن شكره للجمعية الوطنية على هذه اللفتة الطيبة وعلى جهد الجمعية الوطنية في تقديم الخدمات للإخوة الفلسطينيين مؤكداً أن المملكة الأردنية الهاشمية ستواصل دعمها الكبير للقضية الفلسطينية باعتبارها قضية مركزية وأساسية على طاولة القيادة الأردنية ملكاً وحكومةً وشعبناً.

وفي نهاية الزيارة قدم وفد الجمعية الوطنية درع الشكر والتقدير للأشقاء في قيادة المستشفى الميداني الأردني ممثلين بالعقيد فواز الدعجة على جهودهم في خدمة الشعب الفلسطيني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق