نماء تزور سلطة المياه وجودة البيئة

زار وفدٌ من الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية نماء مقر سلطة المياه وجودة البيئة في مدينة غزة لتهنئة د. يوسف إبراهيم بتكليفه رئيساً لسلطة المياه وتعزيز أواصر التعاون بين السلطة والجمعية حيث ضم الوفد كلاً من رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية أ. يوسف البرش أبو البراء والمدير التنفيذي أ. بلال البرش وعضو مجلس الإدارة أ. رجب علي و أ. محمد السلطان العلاقات العامة حيث كان في استقبال وفد الجمعية الوطنية رئيس سلطة المياه د. يوسف إبراهيم.

وقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية أ. يوسف البرش التهنئة للدكتور. يوسف إبراهيم بتكليفه رئيساً لسلطة المياه سائلاً الله له التوفيق والسداد كما قدم تعريفاً شاملاً عن الجمعية الوطنية وعن أهم مشاريعها التنموية التي تخدم أغلب الفئات المختلفة من شعبنا الفلسطيني وأكد على ضرورة استمرار وتقوية التعاون بين الجمعية الوطنية وسلطة المياه وجودة البيئة.

من جانبه عبر د. يوسف إبراهيم عن شكره للجمعية الوطنية على هذه اللفتة الطيبة وعلى جهد الجمعية الوطنية في تقديم الخدمات والمشاريع التي تعزز من صمود الشعب الفلسطيني من خلال توفير المياه بحفر الآبار المتنوعة ومن خلال توفير مياه الشرب المحلاة من خلال مشروع محطات النيل.

وفي نهاية الزيارة قدم وفد الجمعية الوطنية درع التهنئة والتقدير للدكتور يوسف إبراهيم مع الدعاء بالتوفيق والسداد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق